New Star Marsafa
New Star Marsafa
New Star Marsafa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

New Star Marsafa

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E ..

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Abu Mohanad
AdminAdmin
Abu Mohanad

Personalized field : بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. C13e6510
وســـــــام : بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. FP_20

بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. Empty
مُساهمةموضوع: بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E ..   بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. Icon_minitime1الجمعة 24 أكتوبر 2008, 09:47

بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. 30283_14
هذا الموضوع عثرت عليه فنقلته لكم كما هو للأفاده

واتمنى منكم البحث لنا عن كتب تتحدث فى نفس الموضوع

لعل وعسى أن يهدى الله أنسانا إلى الاسلام وتكون لك اجر فى ذلك

لنبدأ أحبائى فى منتدى مرصفا المتميز

بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. 30283_28
دار حوار طويل بيني وبين شخص امريكي حول الاسلام وذلك في موقع اليوتيوب عندما عرض

فيديو يبين تفجيرات ارهابية فانتقد الكثير من الناس الاسلام ووصفوه بالفاض مشينه .

الا اني وجدت تعليق هذا الامريكي حيث بدا لي انه عاقل وناضج فكريا ولكن بالتاكيد ينقصه الاسلام .

المهم وبعد رسائل دارت بيني وبينه على الايميل وعلى مدار ايام اخذت اقنعه ان الاسلام دين سلام

ومحبة وما يجري على الساحه من مجموعات اسلامية تفجر المدنيين الابرياء لا يعبر عن الاسلام كدين

. واخذ هو بالمقابل ينفي كل ما اقول . طبعا اسلوبه محترم يختلف عن الباقي ومبين عليه

مثقف وفاهم وحبيت ان اسخر هذا الانسان لخدمه الاسلام وان انقذه من الهلاك.

ولكنني لم استطع ان اقنعه بشكل مؤثر . . .
فاحتاج مساعدتكم .. ردا على هذه الرساله واثبات ما اراد مني اثباته ...

الرجاء كتابة رسائلكم باللغه E

هذه فرصه اقدمها لكم لدخول شخص الى الاسلام على ايديكم ...

(لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من الدنيا و ما فيها )

وساوافيكم بكل ما يدور بيني وبينه عفوا بينه وبينكم . .. وشكراا

وكان هذا الرد الجميل بكتاب رائع عن الاسلام

فهيااااااااااااااا لنعرف الجواب والرد

بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. 30283_28

اخي الكريم لا انصحك بمحاورة شخص غير مسلم في حوار ديني وعقائدي دقيق الا ان تكون

لغتك قوية ولديك المام جيد عن الدعوة هذا لا يعني انك لا تدعوه وتنصحه بدخول الاسلام وترسل

له الكتب والروابط وربما الاشخاص المناسبين علما بان الحوار الخاص بك مع هذا الاخ غير

مسموح وضعه هنا في المنتدى لاسباب خاصة .

انصحك بارسال هذا الكتاب له فهو كتاب جيد جدا
http://www.islam-guide.com/islam-guide.pdf

وانصحك الا تدخل في نقاش دقيق معه الا ان تكون ذا علم شرعي ولغتك الانجليزية جيدة

وهذا رابط يمكنك ارساله له وفيه روابط لمعظم الاسئلة التي ربما تخطر على باله
http://www.sultan.org
https://marsafa.yoo7.com
Abu Mohanad
AdminAdmin
Abu Mohanad

Personalized field : بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. C13e6510
وســـــــام : بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. FP_20

بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E ..   بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. Icon_minitime1الثلاثاء 18 نوفمبر 2008, 20:17

اتمنى التوصل بالرسائل العربية

لنرغب غيرنا وانفسنا ونتعمق فى الدين
https://marsafa.yoo7.com
ahmadabdooo
وسام لاهم الاعضاء
وسام لاهم الاعضاء
ahmadabdooo

وســـــــام : بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. 966241247

مُساهمةموضوع: رد: بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E ..   بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. Icon_minitime1الثلاثاء 18 نوفمبر 2008, 20:32

موضوع رائع يا عمدة ربنا يجعل هذة الاعمال فى ميزان حسناتك

ويجب علينا جميعا ان نكون ملمين ببعض الامور

لمواجه مثل هذة المواقف

جعلك الله زخرا لنا وللمنتدى

احمد عبدة

Lion Heart
عضـــو جديد
عضـــو جديد
Lion Heart

مُساهمةموضوع: رد: بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E ..   بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E .. Icon_minitime1الأربعاء 19 نوفمبر 2008, 13:11

اتمني من الله ان يوفقك في عملك هذا
ويجعله في ميزان حسناتك
امين

بعد أذنكم ياجماعه فيه واحد عاوز مساعده منكم لاقناعة للدخول فى الاسلام .. E ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-